كيف تبدو السجون الأسترالية: القصة وراء القضبان

جيتي

يقول المثل القديم ،' إذا كنت لا تستطيع أن تفعل الوقت فلا تفعل الجريمة! 'لا أحد يريد أن يُحبس. ومع ذلك ، فإن الغرض من السجن هو ردع وإعادة تأهيل متساويين ، وهناك القليل جدًا من جانب إعادة التأهيل إذا كان نزلاء السجن يعانون. إذن ، هل يمنح نظام الحبس لدينا سجناءنا ظروف معيشية جيدة؟

كيف تبدو السجون الاسترالية ؟



دعونا نتعمق في الحقائق.



ذات صلة: الكسر: إطلاق سراح إيفان ميلات من السجن - وقد لا يعود أبدًا!

نظام السجون الأسترالي

السجن في أستراليا هو أحد العقوبات التي يمكن أن يتوقعها الأشخاص المدانون في محاكمات جنائية. الإدانات الجنائية فقط هي التي يمكن أن تؤدي إلى عقوبة السجن ، وعادة ما تؤدي الأحكام المدنية فقط إلى استرداد نقدي.



في يونيو 2018 ، أقل بقليل من 43000 شخص محتجزون في سجون أستراليا ، بزيادة قدرها أربعة بالمائة مقارنة بالعام السابق. جميع السجون الأسترالية هي سجون تابعة للولاية حيث لا يوجد نظام سجون فيدرالي معمول به ، و حوالي 18٪ من السجون تدار بشكل خاص.

كيف تختلف السجون والسجون؟

غالبًا ما يتم استخدام المصطلحين 'سجن' و 'سجن' بالتبادل لأي نوع من أنواع السجن ، ولكن من الناحية القانونية ، فإنهما يشيران في الواقع إلى مؤسستين مختلفتين تمامًا.

السجن عبارة عن زنزانة احتجاز مؤقتة يتم تشغيلها على مستوى الحكومة المحلية أو المقاطعة. وعادة ما تكون مصممة لاحتجاز المشتبه بهم الذين ينتظرون إصدار الأحكام. من ناحية أخرى ، فإن السجون هي منشآت أكبر تعمل على مستوى الولاية وهي مصممة لاحتجاز المجرمين المدانين طوال مدة عقوبتهم.



مفهوم السجن الأسترالي غير موجود في حد ذاته. بدلاً من ذلك ، يتم تقسيم الحبس بين السجون والمراكز الإصلاحية ومرافق إعادة التأهيل.

ما هو الفرق بين الإصلاحية والسجن والسجن شديد الحراسة؟

سور سجن بجدران من الطوب الأحمر في الخلفيةجيتي

'مرفق إصلاحي' هو المصطلح العام للمنشآت التي يقضي فيها المحكوم عليهم عقوباتهم. يمكن أن يشمل كل شيء بدءًا من مراكز خدمة المجتمع خارج السجون إلى السجون فائقة السرعة التي تستضيف أخطر المجرمين.

السجون هي مجموعة فرعية من المرافق الإصلاحية. إنهم يسجنون النزلاء بشكل حصري ولا يعرضون أي مكونات خدمة مجتمعية. من أمثلة السجون العادية: مركز بريسبان الإصلاحي ، مركز رافينهول الإصلاحي ، سجن ياتالا ، مركز دام فيليس فروست ، مجمع سلفر ووتر الإصلاحي ، و مركز إصلاحية باتهورست .

السجون ذات الحراسة المشددة هي سجون تتمتع بدرجة أعلى من الأمن بكثير من السجون العادية. وعادة ما يستضيفون أحكامًا طويلة الأجل وغالبًا ما يتميزون بدرجات من الحبس الانفرادي وحرية محدودة وظروف معيشية أقسى. من أمثلة السجون ذات الحراسة المشددة ما يلي: مركز ملبورن للحبس الاحتياطي ، سجن كاسوارينا بيرث ، و سجن جولبرن .

هذه ليست الأنواع الوحيدة من السجون في أستراليا. تم تصميم بعض السجون الخاصة لاستقبال السجناء وتوجيههم إلى النظام. مثال على هذا السجن هو: سجن ملبورن لتقييم HM .

هناك أيضًا سجون تراثية مدرجة على أنها ذات أهمية ثقافية. مثال على ذلك السجن الفيكتوري المتأخر ، مركز لونغ باي الإصلاحي. من بين السجناء المشهورين في سجن لونغ باي ، فنان الهروب الأسطوري والسارق دارسي دوغان ، ورودني أدلر ، المحتال والمدير السابق لشركة HIH للتأمين.

ماذا تتوقع أن تكون الظروف في كل نوع من أنواع السجون؟

على الورق ، الحياة اليومية في السجن مملة جدًا. يجب أن تتم الموافقة على كل شيء في زنزانتك من قبل إدارة السجن ، من الكتب والأشياء التعليمية إلى مشغلات الأقراص المدمجة. لا يُسمح لك بامتلاك هاتف ، وفي العديد من السجون ، لا يُسمح لك بالتدخين.

يمكنك الحصول على زوار ، لكن لا يُسمح لك إلا برقم معين كل أسبوع ويجب أن تتم الموافقة عليهم مسبقًا من قبل السجن.

بالتاكيد. يمكن أن تكون ظروف السجون الأسترالية في بعض الأحيانكثيراأسوأ.

بقدر ما 50٪ من جميع السجناء الأستراليين معاقون بطريقة أو بأخرى ، سواء كان ذلك جسديًا أو عقليًا. في كثير من الحالات ، يتم التلاعب بهؤلاء الأشخاص وإساءة معاملتهم. حتى أن البعض يوضع في الحبس الانفرادي لأسابيع في كل مرة - ربما من أجل سلامتهم الشخصية ، لكنه لا يزال مصيرًا رهيبًا.

غالبًا ما يُطلب من السجناء أيضًا أداء عمل يمكن أن يدفع أقل من 0.82 دولار في الساعة. غالبًا ما تقوم الشركات الكبيرة بتوظيف خدمات منخفضة التكلفة للسجناء. أحد الأمثلة البارزة هو كانتاس ، التي دخلت في شراكة مع سجون نيو ساوث ويلز يحزم النزلاء سماعات الرأس وحزم وسائل الراحة .

هل يوجد سجن معين يعتبر الأشد في أستراليا؟

84- عبدالمجيد عرض الصفحة الشخصية 4 إعجابات - عرض المنشور على Instagram # goulburncorrectionalcentre # oberoncoldestplaceinNSW # CentralwestNSWtrip

يمكن أن تكون الحياة في سجن سوبرماكس في أستراليا صعبة للغاية ، ولا يتضح هذا في أي مكان أكثر من سجن جولبرن ، الذي يشار إليه أحيانًا باسم أقسى سجن في أستراليا . سجن جولبرن هو سابقا سجن شديد الحراسة وله جناح سوبرماكس خاص لأخطر المجرمين.

إليساروبيرتس 3 عرض الصفحة الشخصية 2 إعجاب - عرض المنشور على Instagram لا يمكن أن تقاوم ... يجب أن تشتري هذا. #goulburnprison Ive لم تقابل إلا شخصًا واحدًا كان في أي وقت مضى في السجن ، لذلك سيكون من المذهل رؤية مستوى آخر من المجتمع.

في هذا الجناح يقضي السجناء 16 ساعة في اليوم في زنازينهم. يغيرون الخلايا بمعدل مرة واحدة في الشهر ويتم تصويرهم بالأشعة السينية بعد كل زيارة للتحقق من البضائع المهربة. لا يمكنهم التحدث بلغات غير الإنجليزية ، ويتم مراقبة كل اتصال لديهم ، سواء كان بريدًا أو زوارًا.

ما هو شكل الطعام؟

ظهرت عدة تقارير تفيد بأن بعض الأطعمة الأسترالية في السجن تعاني من سوء التغذية أو أنها غير كافية. يواجه المدانون وحتى الأشخاص الذين ينتظرون الأحكام شطائر فطيرة ووجبات باردة وأجزاء صغيرة.

الطعام السيئ للسجن في أستراليا ليس بالشيء الجديد. في سبعينيات القرن الماضي ، كان هناك العديد من أعمال الشغب في إصلاحية باثورست ، والتي كانت تُعرف فيما بعد باسم باثورست جول. جزء من السبب؟ كانت النقانق كريهة الرائحة ... وخضراء .

هل تُدار سجون النساء بشكل مختلف عن سجون الرجال؟

امرأة خلف القضبان تبدو حزينةجيتي

تم تصميم بعض السجون خصيصًا لاحتجاز السجينات ، مثل Dame Phyllis Frost Center و Emu Plains Correctional Center و Dillwynia Correctional Center. يوجد عدد أقل بكثير من هذه السجون من السجون المخصصة للذكور فقط - وهذا ليس مفاجئًا ، نظرًا لوجود حوالي 2600 امرأة فقط في السجون في أستراليا.

لماذا يوجد منشأة منفصلة للنساء؟ حسنًا ، بصرف النظر عن الحد من مخاطر الاعتداء الجنسي في الاختلاط بين السجناء والسجناء ، يلاحظ أيضًا أن السجينات يتصرفن بشكل مختلف عند مقارنته بنظرائهن من الرجال.

أولاً ، هم أقل عرضة لأعمال الشغب أو بدء المشاجرات العنيفة ، مما يقلل من الحاجة إلى الأمن.

ثانيًا ، تسمح بعض السجون فعليًا للنساء بالعيش مع أطفالهن ، أو على الأقل قضاء الإجازات معهم. Emu Plains هي واحدة منها ، ولها برنامج الأمهات والأطفال يسمح للأطفال حتى سن الثانية عشرة بالعيش مع أمهاتهم في حضانة تُعرف باسم Jacaranda Cottages.

ومع ذلك ، في حين أن سجون النساء قد تدار بشكل مختلف نوعًا ما ، إلا أنها لا تزال تخضع لنفس قواعد الزيارة ومتطلبات العمل والتدابير الأمنية.

استنتاج

الحياة في السجن الأسترالي صعبة ، ولا شك. وفي ظروف غامضة ، حتى مع انخفاض معدلات الجريمة ، معدلات السجن آخذة في الارتفاع . في بعض الأحيان ، من المهم أن يتم تذكيرك بالحياة الكئيبة التي تنتظرك إذا ارتكبت جرائم. ولكن من المهم أيضًا أن نتذكر حقيقة أن السجناء لا يزالون بشرًا ، وأن إعادة التأهيل والإصلاح لا تزال أهدافًا محتملة لهؤلاء الأشخاص وراء القضبان.

ذات صلة: كوكايين كاسي: الحب خلف القضبان

ريس مكاي

تم تسليم 6 دولارات فقط مقابل 6 إصدارات! -وفر 79٪

اشترك في New Idea اليوم

إشترك الآن

اختيار المحرر


أخبار الخصوبة المفجعة لكلوي كارداشيان

نجاح كبير


أخبار الخصوبة المفجعة لكلوي كارداشيان

تتلقى نجمة تلفزيون الواقع أخبارًا مقلقة عن رحمها في أحدث مقطع من Keeping Up With The Kardashians.

إقرأ المزيد
فرح الطفل! أخبار سعيدة لغي وجول سيباستيان

نجاح كبير


فرح الطفل! أخبار سعيدة لغي وجول سيباستيان

تخبر المصادر New Idea أن الزوجين ، اللذين كانا بالفعل أبوين لولدين صغيرين جميلين ، هدسون ، 8 أعوام ، وآرتشر ، 6 أعوام ، يحاولان إنجاب طفل ثالث. 'لقد أحبوا قضاء الوقت الإضافي مع أولادهم وجعلهم ذلك يدركون أنهم يريدون أن يكون لديهم عائلة كبيرة - طفل آخر ، وربما اثنان!' يكشف المصدر.

إقرأ المزيد