فساتين كوكتيل أنيقة لكبار السن

إن ارتداء ملابس عصرية عندما تكون صغيرًا هو شيء ، لكن ارتداء ملابس خزانة ملابس أنيقة عندما تكون امرأة ناضجة ، فهذه لعبة كرة مختلفة تمامًا. ما أنواع الملابس التي تعتبر 'مناسبة للعمر' لشخص يبلغ من العمر 50 عامًا أو أكبر؟ وكيف يمكنك تحقيق صيحات الموضة اليوم دون أن تبدو وكأنك تحاول جاهدًا أن تكون 'أنيقًا'؟

قد يكون الأمر صعبًا ، لكنه ليس مستحيلًا. لا يزال هناك الكثير من الخيارات للنساء الأكبر سنًا - ما عليك سوى معرفة مكان البحث! إذا كان لديك حفلة أو مناسبة عمل أو مناسبة خاصة أخرى قادمة ، فتأكد من مراجعة أفضل متاجر الملابس هذه لسيدة تبلغ من العمر 50 عامًا لم تفقد إحساسها بالأناقة.



ذات صلة: أزياء للسيدات فوق 50:10 نصائح للأناقة لتبدو بأفضل ما لديك



أزياء لأكثر من 50 و / أو زيادة الوزن

هناك أشخاص يعتقدون أن الأسلوب والموضة والاتجاهات مخصصة للشباب فقط. أن كبار السن و / أو كبار السن (وكبار السن و / أو أكبر امرأة ، على وجه الخصوص) لا يمكن أن تبدو أنيقة أو ذكية أو متطورة أو ممتعة. هؤلاء الناس هم أيضا خطأ ميت ! على الرغم من أن خزانة ملابسك في سن الخمسين يجب أن تكون مختلفة عن خزانة ملابسك في سن العشرين ، فإنك لا تفقد فجأة كل الإحساس بالأناقة لمجرد أنك كبرت في السن أو أثقل.

في الواقع ، هناك الكثير من النساء المسنات الرائعات اللائي يمكنهن تفوق النساء في نصف عمرهن كل ما يتطلبه الأمر هو عين جيدة ، وبعض الصبر ، وموقف مؤثر لكل الرافضين في العالم.



ما الذي تبحث عنه في الفساتين للنساء فوق سن الخمسين

براعه

عندما تكون صغيرًا ، يكون لديك كل الوقت في العالم لارتداء العديد من الملابس قبل اختيار الملابس المناسبة لهذه المناسبة. لكن بصفتك امرأة أكبر سنًا ، ليس لديك دائمًا تلك الرفاهية (أو الصبر).

من أفضل الأشياء المتعلقة بفساتين الكوكتيل أنها مناسبة لمعظم الأحداث ، وأكثر تنوعًا بكثير من الفساتين الرسمية أو فساتين السهرة الأنيقة. إذا اخترت النمط المناسب ، فيمكنك ارتدائه كضيف في حفل الزفاف ولحفلات العشاء غير الرسمية على حد سواء ، بالإضافة إلى أنك ستوفركثيرامن الوقت يستعد!

راحة

يقول المثل القديم ، 'الجمال هو الألم'. في حين أن هذا قد يكون صحيحًا عندما كنت تتجول في حذاء بكعب 6 بوصات في شبابك ، إلا أنك لا تريد التضحية بالراحة من أجل الموضة عندما تكبر.



اختر فستانًا يجعلك تشعر بالراحة والثقة. احصلي على قصة تناسب مظهرك دون أن تكون مقيدًا أو مفرطًا في الكشف. وتحقق جيدًا من وقت وتاريخ وموقع الحفلة قبل شراء فستان للتأكد من أنك ستكون مرتاحًا خلال الحدث نفسه . لا تريدين أن ينتهي بك الأمر بارتداء أزياء صيفية لقضاء فصل الشتاء ، أليس كذلك؟

امرأة مسنة تجلس على كرسي زهري في متجر لبيع الملابسجيتي

فصل

يجب أن تعكس خزانة ملابسك شخصيتك ولكن أيضًا عمرك - شورتات الدنيم والقمصان لا تصرخ بالضبط امرأة 'ذات خبرة وناضجة'. عند اختيار فساتين الكوكتيل ، من المهم أن تحافظ على الأناقة والأناقة والأناقة.

تجنب الملابس الباهتة جدًا أو غير الرسمية جدًا ، خاصةً لحفلات الكوكتيل الأنيقة. التزم بمزيد من الأنماط والصور الظلية الخالدة. لكن لا تخف من المجازفة وتجربة الاتجاهات الجديدة! الحياة أقصر من أن تعيشها قواعد الموضة التعسفية.

نصيحة مهمة: القليل من الخياطة يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً. يمكن أن تجعلك الملابس الفضفاضة أو غير المناسبة تبدو أكبر سناً (وأكثر روعة) مما أنت عليه. إذا استطعت ، يمكنك تغيير فساتين السهرة وعناصر خزانة الملابس الأخرى بحيث تناسبك تمامًا.

ميزانية

لست بحاجة إلى فساتين مصممة أو ملابس باهظة الثمن لتكون مرحة وعصرية. بالإضافة إلى ذلك ، جزء من التقدم في السن يعني اتخاذ قرارات مالية أكثر ذكاءً - أيامك من الإنفاق المتهور والمتهور وراءك ، أليس كذلك؟ سواء أكنت تُصلح خزانة ملابسك بالكامل أو تضيف بضع قطع جديدة إلى مجموعتك ، لا تشتري سوى الأشياء التي يمكنك تحمل تكلفتها بالفعل. ضع في اعتبارك متاجر التوفير والمتاجر المستعملة ، خاصة إذا كان لديك جمالية عتيقة.

أفضل فساتين الكوكتيل لأكثر من 50 امرأة

فستان متوسط ​​الطول بأكمام منقسمة مع حزام Obi

بائع تجزئة: ASOS

السعر: 76 دولارًا أستراليًا

ارتدِ هذا من أجل: لقاء مع الأصدقاء

تسوق من فستان ASOS DESIGN متوسط ​​الطول مع حزام Obi هنا.

غمد / العمود الخامس الرقبة طول الركبة فستان كوكتيل شيفون مع كشكش

بائع تجزئة: بيت JJ

السعر: 153 دولارًا أستراليًا

ارتدِ هذا من أجل: حفل زفاف مسائي راقي

تسوقي فستان كوكتيل شيفون بطول الركبة بياقة على شكل V بطول الركبة مع كشكش هنا.

فستان رولان موريه

بائع تجزئة: نت بورتر

السعر: 1704.58 دولار أسترالي

ارتدِ هذا من أجل: حفل توزيع جوائز أو حدث عمل كبير

تسوقي من فستان Roland Mouret Arch من هنا.

فستان كاميلا بطيات

بائع تجزئة: الأيقونية

السعر: 99.99 دولارًا أستراليًا

ارتدِ هذا من أجل: عشاء أنيق ولكن على مستوى منخفض

تسوقي فستان كاميلا بثنيات من هنا.

فستان مزين بعقدة ستيلا

بائع تجزئة: ديفيد جونز

السعر: 300 دولار أسترالي

ارتدِ هذا من أجل: مشروبات بعد العمل

تسوقي فستان Stella Bow Detail هنا.

استنتاج

لا يجب أن يعني التقدم في السن أن تصبح أكثر رقة. في الواقع ، إنه سبب أكثر لتقديم أفضل ما لديك إلى الأمام ، والعيش في أفضل حالاتك ، وتبدو أفضل مما كنت عليه من قبل. استثمر في ملابسك واستثمر في نفسك - فساتين الكوكتيل هذه هي الإضافة المثالية لخزانة أي امرأة ناضجة.

ذات صلة: 5 طرق لإعادة اكتشاف نفسك في أي عمر

ريس مكاي

تم تسليم 6 دولارات فقط مقابل 6 إصدارات! -وفر 79٪

اشترك في New Idea اليوم

إشترك الآن

اختيار المحرر


بيندي وتشاندلر يكشفان النقاب عن حضانة ابنتهما المستوحاة من حديقة الحيوان في أستراليا

نجاح كبير


بيندي وتشاندلر يكشفان النقاب عن حضانة ابنتهما المستوحاة من حديقة الحيوان في أستراليا

بدأ العد التنازلي جيدًا وبالفعل بالنسبة إلى بيندي إيروين ، 22 عامًا ، وتشاندلر باول ، 24 عامًا ، حيث يستعدان للترحيب بابنتهما في نهاية هذا الشهر. مثل العديد من الآباء قبلهم ، الزوج والزوجة في وضع التعشيش والتأكد من أن كل شيء جاهز لوصول صغارهم - بما في ذلك حضانة مخصصة لحديقة حيوان أستراليا.

إقرأ المزيد
أفضل 10 أحبار للبشرة الجافة

مظهر جميل


أفضل 10 أحبار للبشرة الجافة

في مكان ما بين تنظيف بشرتك والبدء في أعمال الترطيب وتطبيق الأمصال ذات الأسعار الباهظة ، يساعد الحبر على إزالة الزيوت الزائدة والأوساخ وآثار الماكياج. يعمل غسول التنغيم أيضًا على تصحيح وتوازن حجم المسام وكذلك درجة حموضة البشرة ، وبالتالي التحكم في التشققات والعيوب وحب الشباب. لا يصدق. يقول طبيب الأمراض الجلدية في نيويورك ، الدكتور هادلي كينج ، إن التونر مناسب. لكن هذا ليس كل ما يمكن أن يفعله مسحوق الحبر. تعمل بعض أنواع التونر على تعزيز ترطيب البشرة عن طريق حبس الرطوبة في المسام ، بينما تعمل التركيبات عالية الجودة على تنقية البشرة من خلايا الجلد الميتة التي تزيد من مظهر البشرة الباهتة والباهتة والمتقشرة.

إقرأ المزيد