كل شيء عن ثقب حلمة كيندال جينر

تحولت نجمة تلفزيون الواقع إلى عارضة أزياء كيندال جينر كان منفتحًا عليها تمامًا ثقب الحلمة ، غالبًا ما ترتدي قمصانًا علوية وفساتين شفافة بدون حمالة صدر ، وتحدثت أيضًا عن حلقة الحلمة على تطبيقها.

مرة أخرى في عام 2015 عندما قامت بالثقب لأول مرة ، كشفت كيندال أن فكرتها كانت الحصول على حلقة الحلمة أولاً ، وليس الأخت كايلي جينر التي قامت بذلك أيضًا.



كتبت كيندال في تطبيقها: 'أردت الحصول على الثقب لمدة طويلة قبل كايلي'.'لقد فعلتها ثم اعتقد الجميع أنني نسختها ، لكن أقسم أن لدي الفكرة أولاً :)'



هل تألمت حلقة حلمة كيندال؟

'لقد سألت جميع أصدقائي الذين لديهم (وكايلي أيضًا) ، وقالوا إنها قتلت. لكن في النهاية ، لم يكن الأمر بهذا السوء حقًا ' مواكبة عائلة كارداشيان قال النجم. 'ربما كنت قد أعددت نفسي لتكون تجربة مروعة لدرجة أنني كنت على ما يرام معها في النهاية؟'



إذن ماذا عن رد فعل الجمهور على قيام كيندال بثقب صدرها؟ حسنًا ، يقول النموذج إنها ليست صفقة كبيرة كما يفعل الجميع ، لأنها كانت دائمًا من محبي nip-slip.

قالت: 'ثقب حلمة الثدي ليس شيئًا أصنعه كثيرًا ، لكنني أعتقد أن الناس مهووسون بالموضوع لأنه يبدو غير متوقع مني'.

'قبل أن أقرر حتى أن أذهب لذلك ، أحببت فقط إظهار حلمتي من خلال بعض ملابسي ، هناك شيء أقل من قيمته ، ولكنه مثير حول هذا الموضوع.'



لكن إذا صُدمت ، فلا تقلق ، وفقًا لكيندال ، وكذلك أختها الكبرى كلوي كارداشيان!

فيما يلي سبع من أفضل وأسوأ صور كيندال جينر لثقب الثدي:

1. كيندال باللون الأبيض

Kendall Jenner جميلة ولكن لسوء الحظ ، هذه الصورة ليست أفضل ما لديها حتى الآن. تم التقاط كيندال من قبل ديلي ميل يو كيه ، وشوهد يصل إلى لوس أنجلوس بعد قضاء عطلة مع العائلة في كولورادو في عام 2017. تلميح من حلقة الحلمة تظهر من خلال هذه الرؤية من خلال الخزان الأبيض ؟؟

2. كيندال في باريس

التقطت خلال أسبوع الموضة 2015 في باريس ، و مواكبة عائلة كارداشيان شوهدت النجمة وهي ترتدي هذا الفستان الأسود الشفاف.

كيندال جينر ثقب الحلمة

جيتي

3. يوم في حياة نجم واقع

ماذا يحدث عندما يكون لديك الكثير من الوقت بين يديك ولديك أسلوب حياة رائع؟ حسنًا ، بالنسبة للبعض ، يقضون وقتهم في التجول في شوارع نيويورك ، والتسوق مع الأصدقاء ، ويرتدون رؤية من أعلى مثل هذه الفتاة هنا!

الأفضلصورة فوتوغرافية4:بساطةيكونالمفتاح

Braless وبدون مكياج ، بدت Kendall Jenner مذهلة بالتأكيد في بدلة رمادية بالكامل. تم تصويرها أثناء حضورها حفلة عيد ميلاد كيم كارداشيان. كما يقول المثل القديم ، البساطة هي المفتاح.

5. سيدة باللون الأحمر

الشعر المربوط على شكل ذيل حصان مع مظهر 'بدون مكياج' مثير وواثق. عارضة الأزياء ترتدي قميصًا شفافًا من علامة الأزياء الأسترالية Bec & Bridge.

كيندال جينرصور جيتي

6.كيندال على المدرج

حلمة كيندال تخترق قميصًا شفافًا وهي تمشي على المدرج في عرض أزياء Diane Von Furstenberg لربيع 2016 خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

حلقة الحلمة كيندال جينر

جيتي نيكي بلاك نيكي مهووسة بكل ما يتعلق بالمشاهير وتحلم بأنها كارداشيان المفقودة منذ فترة طويلة. ستجد أحدث برنامج 'يجب مشاهدته' على Netflix مع جرة من Nutella بجانبها.

تم تسليم 6 دولارات فقط مقابل 6 إصدارات! -وفر 79٪

اشترك في New Idea اليوم

إشترك الآن

اختيار المحرر


أخبار الخصوبة المفجعة لكلوي كارداشيان

نجاح كبير


أخبار الخصوبة المفجعة لكلوي كارداشيان

تتلقى نجمة تلفزيون الواقع أخبارًا مقلقة عن رحمها في أحدث مقطع من Keeping Up With The Kardashians.

إقرأ المزيد
فرح الطفل! أخبار سعيدة لغي وجول سيباستيان

نجاح كبير


فرح الطفل! أخبار سعيدة لغي وجول سيباستيان

تخبر المصادر New Idea أن الزوجين ، اللذين كانا بالفعل أبوين لولدين صغيرين جميلين ، هدسون ، 8 أعوام ، وآرتشر ، 6 أعوام ، يحاولان إنجاب طفل ثالث. 'لقد أحبوا قضاء الوقت الإضافي مع أولادهم وجعلهم ذلك يدركون أنهم يريدون أن يكون لديهم عائلة كبيرة - طفل آخر ، وربما اثنان!' يكشف المصدر.

إقرأ المزيد