10 أفكار للتاريخ الأول: ماذا تفعل في التاريخ الأول

بيكسلز

إذا كان هناك شيء واحد يعرفه الجميع عن المواعيد الأولى ، فهو أنهم يميلون إلى جعلك تشعر بالتوتر الشديد. عندما تفكر في الأمر ، فإن الشعور بالتوتر هو استجابة طبيعية تمامًا للموقف. هذه هي المرة الأولى التي ستلتقي فيها مع هذا الشخص ، وأنت تجتمع لاختبار الوضع. هناك القليل من الضغط على هذا. إذا سارت الأمور على ما يرام ، فقد يكونون على استعداد للذهاب في موعد ثانٍ. إذا تحول كل شيء إلى أجزاء ، فستكون محظوظًا في الحصول على رسالة نصية منهم ، ناهيك عن موعد آخر!

لمساعدة جميع الباحثين المحتملين هناك ، قمنا بإعداد قائمة بـ 10 أفكار للتاريخ الأول وقدمنا ​​لك الكثير من نصائح التاريخ الأول التي تم تجربتها واختبارها لتجهيزك لليوم أو الليل الكبير. إذا كنت تريد أن تعرف ماذا تفعل في التاريخ الأول ، فاقرأ!



ليست كل التواريخ الأولى متساوية

موعد السينما



بيكسلز

ننسى الرسائل على Tinder. قم بإلغاء الدردشة السريعة في مبرد المياه. لا ، أنت لا تتسكع مع مجموعة من الأصدقاء لتكون بمثابة منطقة عازلة هذه المرة. يتم تحديد التاريخ الأول بعيدًا عن جميع الأوقات المتبقية ، وسيكون مختلفًا تمامًا عن أي من تفاعلاتك مع بعضكما البعض حتى الآن. بيت القصيد من هذا النشاط المجدول هو معرفة ما إذا كانت الشرر تطير وما إذا كان لديكما مستقبل معًا كزوجين. هذا هو جوهر كل موعد أول وبغض النظر عما إذا كنت ستشارك في عام 1919 أو 2019 - هذا الجزء لا يتغير.



لكن ما يتغير هو الظروف التي وصلت فيها في التاريخ الأول. لا ، ليس بالسيارة أو الحافلة السخيفة ، نعني كيف وصلت للوضع! بالنسبة للمراهقين الذين يشرعون في موعد أول ، قد تعرف بعضكما البعض من المدرسة أو من الهوايات التي تمارسها خارج المدرسة - وقد يكون هذا هو أول موعد لك على الإطلاق! إذا كنت أكبر سنًا ، فقد تكون زميلًا في العمل (تقضي معظم وقتك في العمل ، حدثت أشياء غريبة) أو ربما تم إعدادك من قبل أصدقاء مشتركين لديهم طموحات التوفيق بينكما.

إذا كنت مراهقًا صغيرًا ، وترغب في الاحتفاظ بالتاريخ السببي ، أو حتى إذا كنت تفضل فقط أن تكون في السرير لطيفًا وفي وقت مبكر ، فمن المحتمل أن يكون موعد اليوم هو السبيل للذهاب. لا يجب أن تحدث جميع الأفكار الجيدة عن التاريخ الأول حصريًا عند غروب الشمس ، ولا يجب أن تتضمن الكحول. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض التواريخ الأكثر تميزًا هي تلك التي تحدث خلال اليوم. إذا كنتما قندسان مشغولان ، فقد يكون الموعد الليلي هو خيارك الوحيد ، لذلك ستحتاج إلى العثور على بعض الأنشطة المحلية الممتعة التي تحدث بعد الساعة 5 مساءً.

إليك 10 أفكار ممتعة للتاريخ الأول مرنة بقدر ما هي رائعة!



1. خذ في بعض الموسيقى الحية

موسيقىبيكسلز

لا تحب الصمت المحرج؟ لا مشكلة! اذهبوا إلى مكان يدور حول الأصوات! لا يعني موعد الموسيقى الحية أنه يتعين عليك تسليم مئات الدولارات للتذاكر. اجتمع لتناول بعض الكوكتيلات في مكان لموسيقى الجاز الحية أو توجه إلى حفلة موسيقية في الهواء الطلق في الحديقة.

كلفة: يعتمد على الفنان والمكان.

مناسب ل: الأشخاص الذين يحبون نفس أنواع الموسيقى.

2. القيام بالمشي على الساحل معا

شاطئ بحربيكسلز

هل تريد إظهار مناظر خلابة لموعدك دون كسر البنك ، ولا تعرف إلى أين تذهب؟ الشاطئ ، هذا هو المكان! لست مضطرًا لتحمل رياضي أولمبي لمجرد الاستمتاع بنزهة لطيفة في الطبيعة ، وهي فكرة مواعدة تناسب جميع الأعمار.

كلفة: مجانا!

مناسب ل: الأشخاص الذين يحبون المشي الرومانسي الطويل على الشاطئ (هذا صحيح للجميع؟)

3. توجه إلى مباراة رياضية

كرة القدم الامريكيةبيكسلز

لا داعي للقلق بشأن الملابس التي سترتديها ، فقط ارمي ألوان فريقك وانزل إلى الملعب. اذهب وادعم ناديك المحلي أو اذهب إلى مباراة كبيرة في جو مليء بالطاقة. إنه لأمر رائع أن يدعم كلاكما نفس الفريق ، ولكن سيكون الأمر ممتعًا إذا كنتما منافسين لدودين. تجذب الأضداد ، كما يقول المثل.

كلفة: يعتمد على المكان وما إذا كان عليك السفر بعيدًا للوصول إلى هناك.

مناسب ل: عشاق الرياضة المتفانين

4. لقاء ليقضوا

غداءبيكسلز

إنه عام 2019 - فطور وغداء هو المكان المناسب!

إذا كانت أفكار موعد العشاء تبدو رسمية للغاية ، فاحصل على موعد غداء بدلاً من ذلك. يعد الإفطار المتأخر أمرًا مريحًا وغير رسمي وهو فرصة مثالية لعرض ثقافة المقهى المذهلة في ضاحيتك.

كلفة: سوف يعتمد على المقهى والمكان الذي تعيش فيه.

مناسب ل: عندما تريد أن تبقي الأمور باردة.

5. جرب غرفة الهروب

غرفة الهروببيكسلز

قبل أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تنغلق في علاقة ، فلماذا لا يتم حبسك في غرفة معًا أولاً؟ غرف الهروب هي ألعاب حركة حية عادة ما تلبي احتياجات المجموعات ، ولكن العديد منها يحتوي على غرف ثنائية اللاعبين معروضة أيضًا. عادة ما يكون لديك ساعة لحل سلسلة من الألغاز والهروب من الغرفة (على الرغم من أنك لم تغلق أبدًا ، ولكن هذا يفسد المتعة!)

كلفة: سوف يعتمد على الشركة. يمكن أن تكلف الغرف التي تحتوي على الكثير من الأجهزة الإلكترونية والمجموعات حوالي 60 دولارًا للشخص الواحد.

مناسب ل: الناس الذين يحبون اللغز.

6. اذهب إلى حدث كوميدي ارتجالي

القليلبيكسلز

من منا لا يحب الضحك بشدة لدرجة أنه يشعر بوجود 6 عبوات قادمة؟ هذا هو السبب في أن الكوميديا ​​الاحتياطية هي أول موعد مثالي. لا تجلس في الصف الأول على الرغم من ذلك ، إلا إذا كنت تخطط لإلهام بعض المواد الجديدة - فالأشخاص في المواعيد الأولى هم اختيارات سهلة للرسوم الهزلية المخضرمة! إذا كنت محظوظًا ، فقد تشاهد كوميديًا محترفًا يتباهى بأشياءه ، لأنهم في بعض الأحيان يعودون إلى أماكن الوقوف الصغيرة لاختبار موادهم الجديدة.

كلفة: تتراوح الأسعار من المجانية إلى حوالي 30 دولارًا ، ولكن يمكن أن تكلف أكثر إذا كان من المقرر ظهور بعض أعمال الأسماء الكبيرة. تذكر إحضار نقود إضافية إذا كنت تخطط لتناول الطعام والاستمتاع ببعض المشروبات.

مناسب ل: الناس الذين يحبون الضحك ولا يأبهون لمن يعرفها!

7. اذهب إلى Paint 'n' Sip

رسمبيكسلز

لن تفعل لديك للشرب ، ولكن الخيار موجود! أصبحت فصول الرسام والرشفة شائعة ، حيث ظهرت في كل مكان من المدن الكبرى إلى البلدات الصغيرة على مدار العامين الماضيين. إليك كيفية عملها: تنضم إلى فصل الرسم بقيادة محترف وتتمتع بكأس من النبيذ الجميل أثناء قيامك بذلك (فقط لا تشرب ماء الطلاء بالصدفة!) لا يلزم وجود أسلوب فني ، لذلك لا يتطلب الأمر يهم إذا لم تكن قد فعلت الفن منذ العام 8. يمكنك فقط محاولة رسم زرافة والضحك والنتائج بدلاً من ذلك!

كلفة: تتراوح الأسعار عادةً بين 50 دولارًا - 60 دولارًا للشخص الواحد ، ومعظم الفصول هي BYO

مناسب ل: عشاق النبيذ أو أي نوع من المشروبات الذين لا يحبون الصمت المربك.

8. قم بزيارة معرض فني

صالة عرضبيكسلز

لا يمكننا جميعًا إنتاج أعمال فنية رائعة ، لكن يمكننا على الأقل تقديرها. تعد المعارض الفنية أماكن رائعة للذهاب إلى التواريخ ، خاصةً إذا كان هناك معرض جديد لمشاهدته أو ورشة عمل للمشاركة فيه. سواء أكنت تذهب إلى مكان محلي لمشاهدة المواهب المحلية ، أو إلى متحف في قلب المدينة له حضور دولي أعمال مشهورة ، فلن تنفد الأشياء للحديث عنها.

كلفة: يمكن الدخول إلى العديد من المعارض المحلية وحتى صالات العرض الحكومية مجانًا ، لكن بعض المعارض ستفرض رسومًا ، خاصةً إذا كان الفنان مشهورًا.

مناسب ل: نسور الثقافة.

9. تحقق من مهرجان الطعام المحلي

برجربيكسلز

تحقق مما يحدث في منطقتك المحلية في نهاية هذا الأسبوع وتأكد من جدولة أي مهرجانات للطعام. تقام مهرجانات الطعام خلال النهار وكذلك أثناء الليل ، لذلك ستكون هناك فترة زمنية تناسب الجميع. الشيء الوحيد الذي سينتهي بك الأمر إلى الجدل هو ما يجب أن تجربه بعد ذلك!

كلفة: يجب أن يكون مبلغ 30 دولارًا كافيًا لتغطية شخص واحد بشكل كافٍ ، على الرغم من أنه عادةً ما يكون مجانيًا للتجول في المنطقة العامة.

مناسب ل: المتعصبين للطعام.

10. اذهب إلى مقهى القطط أو الكلاب

مقهى القطبيكسلز

إذا كنت تعتقد أن تاريخك لطيف ، فانتظر حتى تصل إلى المقهى! توجد مقاهي Cat ومقاهي الكلاب في معظم المدن الكبرى ، وهي مشهورة جدًا لدرجة أنك لن تكون حكيماً في الظهور دون حجز. طالما أنك أو تاريخك لا تعانيان من الحساسية ، فلا بد أن يكون هذا تاريخًا لا يُنسى لجميع الأسباب الصحيحة.

كلفة: حوالي 30 دولارًا للجلسة لمدة ساعة ، لكن تحقق من الأسعار في منطقتك.

مناسب ل: محبي الحيوانات والأشخاص بعد التقاط صورة شخصية فائزة.

الأطروحات هي 10 أشياء يجب القيام بها في الموعد الأول ، ولكن في النهاية لا يهم ما ترتيبه في النهاية. طالما أنكما تقضيان وقتًا ممتعًا ، يمكنك اعتبار التاريخ ناجحًا!

ايمي فاروجيا مساهم في New Idea عبر الإنترنت

تم تسليم 6 دولارات فقط مقابل 6 إصدارات! -وفر 79٪

اشترك في New Idea اليوم

إشترك الآن

اختيار المحرر


ملفات Gwyneth Paltrow للأمر التقييدي بعد استهدافها من قبل المطارد

نجاح كبير


ملفات Gwyneth Paltrow للأمر التقييدي بعد استهدافها من قبل المطارد

تقدمت غوينيث بالترو بطلب للحصول على أمر تقييدي وقالت إنها تخشى على حياتها وحياة طفليها الصغيرين بعد أن `` تصاعد '' رجل كان يطاردها لمدة عام من محاولاته للاتصال.

إقرأ المزيد
يتولى الأمير وليام وكيت ميدلتون العرش في الوقت الذي تضرب فيه أزمة فيروس كورونا أفراد العائلة المالكة

رويالز


يتولى الأمير وليام وكيت ميدلتون العرش في الوقت الذي تضرب فيه أزمة فيروس كورونا أفراد العائلة المالكة

بينما يحاول العالم بأسره التعامل مع تداعيات COVID-19 ، تواجه العائلة المالكة احتمال انتهاء عهد الملكة إليزابيث. الأمير وليام ، 37 عامًا ، على أهبة الاستعداد للتدخل كملك بحكم الأمر الواقع ، إلى جانب زوجته كيت ، 38 عامًا ، حيث أُجبرت الملكة ، 93 عامًا ، ووريثها الأمير تشارلز ، 71 عامًا ، من التزاماتهما الملكية. يأتي ذلك بعد الأخبار التي تفيد بأنه في المملكة المتحدة ، يُطلب من الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 70 عامًا عزل أنفسهم ، ربما لعدة أشهر

إقرأ المزيد